هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي فريقه بسبب هزيمة أمس أمام طلائع الجيش في الدوري.

وخسر نادي الزمالك أمس أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة المحلية.

وقال مرتضي خلال فيديو له عبر قناته الرسمية على "يوتيوب": "كل شخص يجب أن يتحمل مسؤوليته، نحن كمجلس إدارة وأنتم كلاعبين، الجهاز الفني ليس عليه ذنب".

وواصل: "لو ما حدث أمس هو مستواكم سأخفض أجوركم 70% والذي يأخذ 10 سأعطيه ألف، أنا أشك أن يكون ما حدث مؤامرة على النادي مثلما يقال".

وأضاف: "لا يصح أن أخسر من الطلائع وإنبي، هذا ليس الزمالك وليس أنتم، عندما نمر بأزمة فعلى اللاعبين أن يتحملوا وإلا يرحلوا عن النادي بمنتهى الأدب، اجلب عقدًا من ناد آخر وارحل".

وأردف: "الطيران فقط كلفنا 7 ملايين جنيه، ودفعنا الأموال التي كانت للاعبين على النادي منذ أيام ممدوح عباس، 96 مليون جنيه، وكل هذا حتى لا يتم خصم نقاط من النادي، وفي النهاية تضيعون النقاط بهذه السهولة؟!، كان من الأفضل ألا أدفعها".

واستكمل: "صرفنا 422 مليونًا في عام ونصف على كرة القدم، وقلنا للاعبين تحملوا شهرًا، لكن أسمع أن لاعبين يقولون لن نشارك في التدريبات لأن الراتب تأخر، إذًا لا مكان لك في النادي".

وأضاف: "الجماهير منذ أمس يقولون عليكم متآمرين، لا يصح ما تفعلونه في الملعب، أنتم تجعلون الجماهير تنام حزينة، لن أدفع لكم الرواتب تحت سياسة لي الذراع، ما يتبقى لكم تقريبًا 16 مليونًا، من الممكن أن أدفعها حالًا لكن لن أكافئكم على الهزائم".

وأتم: "النادي يمر بأزمة بسبب الشركة الراعية ونحن نتحمل، ويجب عليكم أن تتحملوا".