تحدث تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد السابق وأسطورة وسط الملعب في إسبانيا، عن الكلاسيكو أمام برشلونة الذي سيلعب غدًا بملعب كامب نو.

ويستضيف برشلونة غدًا نظيره ريال مدريد على ملعب كامب نو، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني للدرجة الأولى.

طالع أيضًا.. ميسي يتحدث عن الكلاسيكو وهل سيعوض هازارد رونالدو ؟

تشابي ألونسو تحدث في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد استمتعت كثيرًا خلال هذه المباراة عندما كنت لاعبًا، مباراة جميلة جدًا وتنافسية، وكان ريال مدريد الذي يسيطر على كل شيء في السابق، ولكن مؤخرًا أصبح الأمر متساوي".

وعلق على مطالب جيرارد بيكيه بركلة جزاء في مباراة ريال سوسيداد الأخيرة، والتي كان يشاهدها من مدرجات ملعب الأنويتا: "لا أحب الضجيج، لا توجد ركلة جزاء بكل وضوح، بيكيه يحب عمل الضوضاء وإثارة الجدل".

وعاد بالحديث عن الكلاسيكو: "ريال مدريد على ما يرام، ولكن اللعب في كامب نو أمر معقد دائمًا، أعتقد أن اللقاء سينتهي على التعادل".

وأشار في الوقت ذاته: "إذا سجل أحد الفريقين مبكرًا، فلن تكون المباراة كذلك، لكن ستكون مثيرة وحماسية لأبعد مدى، وربما تنتهي بنتيجة كبيرة لأحد الفريقين".

واختتم: "ليونيل ميسي مختلفًا في السنوات الخمس الأخيرة، أصبح أكثر انتقائية، يعرف كيف يشارك ومتى، كذلك لا يريد أن يقحم نفسه بدون داعي في أي التحام، لكن عندما يقرر المشاركة، يكون ذلك قاتلًا لخصومه".