أشاد المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا الأول، سام ألارديس، بالمستوى الرائع الذي يقدمه مهاجم وجناح نادي ليفربول، محمد صلاح، في الفترة الأخيرة مع فريقه الإنجليزي وتحت قيادة المدرب الألماني، يورجن كلوب.

ونجح المصري الدولي في قيادة ليفربول للفوز في آخر مباراتين خاضهما الفريق أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف بقميص بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي إلى 84 هدفا في 126 مباراة منذ انتقاله من روما في صيف 2017.

وأصبح رصيد صلاح التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز 63 هدفا سجلها في 88 مباراة حتى الآن، بمعدل 0.72 هدف في المباراة الواحدة، وجعله ذلك المعدل متفوقًا على أي لاعب آخر في ليفربول بتاريخ البطولة المحلية والتي بدأت في عام 1992.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

سام الارديس مدرب انجلترا السابق

وعلق ألارديس على رقم محمد صلاح في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية وقال: "الرقم يتحدث عن نفسه، إنه أفضل هداف في ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "هناك صعوبة في الحفاظ على ذلك الرقم؛ بسبب عدد المباريات التي يشارك بها مع الفريق، ولكن إذا استمر مع ليفربول وواصل تسجيل الأهداف بهذا المعدل من الممكن أن يحقق المزيد من الأرقام القياسية".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب وسط لكنه يسجل الكثير من الأهداف وهذا ما يجعله في منزلة لاعبين مثل رونالدو وميسي فهو يستطيع أن يحرز هدفين أو أكثر في المباراة الواحدة وهذا ما يضعه تحت الأضواء".

ووصل الفرعون المصري هذا الموسم بعد هدفيه في مرمى واتفورد إلى الهدف رقم 9 في بطولة الدوري الإنجليزي، إضافة إلى 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا في 20 مباراة.

شاهد هدفي محمد صلاح في مباراة ليفربول وواتفورد