علق بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي على المواجهة مع ليون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت القرعة عن ذلك منذ قليل.

وأسفرت القرعة عن العديد من المواجهات الصعبة وأخرى متوازنة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا "طالع المواجهات بالكامل".

طالع أيضًا.. جونينيو يعلق على مواجهة يوفنتوس

نيدفيد علق على مواجهة يوفنتوس لـ ليون لفرنسي، قائلًا: "لا يمكننا أن نشتكي، الأمر كان من الممكن أن يصبح أسوأ بكثير، في العام الماضي وقعنا مع أتلتيكو مدريد".

وأكد: "اليوم يمكننا أن نكون سعداء، حتى لو كان دوري أبطال أوروبا سيعود في فبراير ومارس المقبلين، لا نعرف حالة الفريق وقتها كيف ستكون، وكذلك منافسنا".

وأشار: "لا يمكننا النظر إلى التاريخ والمباريات الماضية، نحن في عام 2019 وفي 2020 سنواجه ليون، نحن نهتم فقط بالشكل الذي سنكون عليه أثناء هذه المباراة".

وعن مشاركة رونالدو وهيجواين وديبالا معًا في دوري الأبطال، أجاب بافل: "في هذه الأوقات نحن نراهم يلعبون ومن الجيد التفاهم بينهم، لقد قدموا أداء مميزًا أمس أمام أودينيزي، أعتقد أنهم يمكنهم اللعب معًا، رأينا النتيجة عندما حدث ذلك".

وشدد: "لا يمكن أن يصبح دوري الأبطال هاجسًا، يجب أن يكون هدفًا ملموسًا، نشعر بالقوة مثلما يشعر المنافسون الآخرون للفوز بالبطولة".

وعلق على مستوى كريستيانو رونالدو، قائلًا: "أراه جيدًا الآن، رونالدو واجه بعض المشاكل الجسدية، لكنه الآن يقدم مستوى جيدًا، هو وبوفون يسيطران على العديد من الأشياء في يوفنتوس".