أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه كان يستحق الفوز أمام فيورنتينا وكذلك أمام برشلونة.

وتعادل إنتر بهدف لمثله أمام فيورنتينا، بالجولة 16 للكالتشيو، ليتساوى في الصدارة مع يوفنتوس.

وكان النيراتزوري قد تعرض للهزيمة من برشلونة بهدفين لهدف في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ليودع دوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي في تصريحاته لـ"سكاي إيطاليا": "هذه هي المباريات التي لم نحصل فيها على النتائج التي استحققناها، أمام برشلونة دفعنا ثمن هدر العديد من الفرص".

وأضاف: "كانت استجابة قوية من الفريق، كان لدينا فرص للفوز، إنه أمر مخيب للآمال أن يتعادل فيورنتينا في آخر الدقائق، لأننا استحققنا أكثر، الليلة وضد برشلونة أيضًا".

وتابع كونتي: "يجب أن نُحسن من إنهاء هجماتنا وأيضًا أسلوبنا الدفاعي".

وواصل: "لا أعتقد أننا يمكن أن نشكو من جهد أو موقف هؤلاء اللاعبين، إنها عملية نمو، نحتاج إلى الصبر للتعلم من الأخطاء، إذا لم يكن لدينا صبر وافترضنا أننا يجب أن نفوز في كل مباراة لأننا إنتر، فلن نتقدم".

وأردف الإيطالي: "ربما حقيقة إننا أتينا إلى هنا وسيطرنا على فيورنتينا شيء إيجابي، لذلك يجب أن ننظر إلى نصف الكوب الممتلئ".

وأتم كونتي تصريحاته: "من الصعب التحدث عن مستويات اللياقة البدنية، لأننا لعبنا سبع مباريات في 21 يومًا، حيث يلعب كل من لوكاكو ولاوتارو باستمرار، لسوء الحظ، تركتنا إصابة أليكسيس سانشيز في موقف لم نتمكن من منحهم أي فترة راحة، لذلك لا يمكنني إلا أن أشكرهم، يحتاج هؤلاء اللاعبون إلى استراحة، لكننا لا نستطيع أن نعطيها لهم".

شاهد أهداف مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا: