أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن قناة ناديه ستنطلق في الأول من يناير المقبل، وتحديدًا مع الدقائق الأولى بعد الساعة الثانية عشر صباحًا.

وهاجم منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، قائلًا: "لا تتحدث عن موضوع إهدار المال العام في اللاعب محمود عبدالمنعم (كهربا) أنت أهدرت 940 مليون جنيه، أما نحن فتعاقدنا مع اللاعب بـ 7.5 مليون جنيه، وحصلت على 3.5 مليون دولار نظير إعارته". 

وتابع في مداخلة تليفونية ببرنامج "ملعب الشريف" عبر فضائية "الحدث" موجهًا حديثه لرئيس الأهلي محمود الخطيب: "لم يحدث في تاريخ الأهلي والزمالك أن يحاول طرف الحصول على لاعب يتبقى له في فترة تعاقده 3 سنوات ونصف، لا يوجد فتوات في البلد يا خطيب".

وواصل: "أحضر مفاجأة لكهربا، هو يقول إن عقده باطل، والعقد موثق في اتحاد الكرة ودفعنا الرسوم، إذا كان كهربا تعاقده باطل كيف لعب موسمًا كاملاً في الزمالك وأخذ مستحقاته".

وأضاف: "سنصدر بيانًا بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ما يفعله كهربا والخطيب بلطجة لن نترك حقنا في صفقة كهربا هناك قوانين واتحاد دولي".

طالع أيضًا.. الغندور يكشف الموعد النهائي لانطلاق قناة الزمالك.. ويؤكد: انضمام كهربا للأهلي غير شرعي

واستكمل: "تحايلت على تركي آل الشيخ لكي يتعاقد مع كهربا، ورفض بسبب سلوك اللاعب وقال لي اعطني طارق حامد".

واستطرد: "كهربا كان يريد أن يكون عقده بقيمة 25 مليون جنيه في السنة، هذا المبلغ أعطيه للاعب أجنبي لأنه بمواصفات معينة، وعقده في البرتغال كان مقابل 50 ألف دولار".

وأكد منصور: "هناك اتفاق بين الأهلي والنادي البرتغالي وايناسيو لوقوع كل ما حدث، لن أتركك يا بيبو، أنت تصنع الفتنة".

وأردف: "لا تنسى يا خطيب جلستك مع أحمد الشناوي قبل مباراة القمة، الشناوي وقتها تعمد دخول 3 أهداف للأهلي بعد جلسته مع الخطيب وتركي آل الشيخ".

وأتم: "كهربا عقده ساري مع الزمالك، هناك ملف في الاتحاد الدولي بشأن اللاعب، حق الزمالك لن يضيع، أنت يا خطيب خضت معركة لست على قدرها".