كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل صفقات فترة الانتقالات الشتوية الخاصة بالقلعة الحمراء قبل يناير المقبل.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة بعد تحقيق 6 انتصارات متتالية بالمسابقة المحلية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "الصفقة الثانية لن نتحدث عنها الآن، عندما نعد قائمة نجهزها على أساس المراكز وليس الأسماء".

ويأتي حديث عبد الحفيظ عن "الصفقة الثانية" بعد أن أعلن الأهلي أولى صفقات يناير، بضم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب أفيس والزمالك السابق، لمدة 4 موسم ونصف.

واستطرد: "لسنا النادي الذي يغير عقود اللاعبين من دون الرجوع لهم، نعطي الجميع مستحقاته كاملة ولن ننتظر حتى يقوموا بشكوانا".

وأردف: "لن يفكر لاعب في الهروب منا لأنه يحترم تعاقده معنا، هناك أطراف أخرى يحاولون أن يستدرجوننا لحرب للتشتيت".

كما أشاد مدير الكرة بالأهلي بفريق حرس الحدود ومدربه طارق العشري بعد المباراة التي جمعت بين الناديين وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكمل: "كنا نعرف أنها مباراة مملة، وطارق العشري من المدربين الممتازين وكنا نعلم ذلك، وجاء الحل عن طريق التصويب".

وأضاف: "حرس الحدود فريق جيد ومحترم ويلعبون بحماس، كنا نعمل حساب لذلك".

وعن ضم كهربا للأهلي، أردف: "هو لاعب مميز وإضافة وهو يعلم أنه مقبل على تحد جديد تحت مدرسة النادي ونموذج الأهلي وأنه ليس بالأمر السهل لأننا نلعب على الفوز بالبطولات".

واستكمل: "الأمر يختلف عن الموسم الماضي، حاليًا نحن متصدرون لبطولة الدوري، عمرو السولية أصيب بنزلة برد اليوم، وفايلر جلس معه لتحديد موقفه ولكنه أشركه في النهاية".

وأتم: "لا يوجد أزمة في مركز الدفاع اللاعبون المصابون عادوا ويؤدون بشكل جيد ولا توجد أي أزمة في هذا المركز".