حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة ريال مدريد وفالنسيا، التي أقيمت على ملعب "ميستايا"، مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بين الفريقين، على الرغم من محاولات ريال مدريد، لكن تألق حارس مرمى فالنسيا، خاومي، حافظ على نظافة شباك أصحاب الأرض.

فالنسيا اعتمد على بعض الكرات المرتدة، وعاد لاعبوه للخلف من أجل الدفاع، وكاد فالنسيا أنّ يسجل الهدف الأول، عبر فيران توريس، بعد عرضية من جايا، وصلت إلى توريس، ولكن الإسباني سدد بالرأس أعلى عارضة ريال مدريد.

شاهد اللقطة


ومع بداية الشوط الثاني، كاد أنّ يفتتح فالنسيا التسجيل، حيث تصدى تيبوا كورتوا لانفراد تام من الإسباني فيران توريس.

شاهد اللقطة

وفي الدقيقة 78، تمكن كارليس سولير من إحراز هدف التقدم للفالنسيا، بعد عرضية من فاس، وصلت إلى سولير "الخالي من الرقابة" داخل منطقة الجزاء ليسدد الإسباني الكرة في المرمى الخالي.

شاهد هدف سولير

وفي الدقيقة 91، تمكن لوكا يوفيتش من إحراز هدف التعادل، ولكن حكم المُباراة ألغى الهدف بداعي التسلسل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وعندما ظن الجميع أنّ المباراة ستنتهي بخسارة النادي الملكي، تمكن كريم بنزيما من إحراز هدف التعادل، بعد ركنية، وصلت لكورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي خرج من مرماه وسدد بالرأس، تصدى لها خاومي ارتدت إلى كريم بنزيما سددها في مرمى فالنسيا ليسجل هدف التعادل.

شاهد هدف كريم بنزيما

هذا التعادل رفع رصيد لـ35 نقطة، محتلًا وصافة الليجا، بفارق الأهداف عن برشلونة المُتصدر، فيما أصبح رصيد فالنسيا 27 نقطة بالمركز الثامن في سلم الترتيب.

"بطولات" قدم للمباراة تغطية حية ومُباشرة للمباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو ويمكنكم المتابعة من هُنا.