قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بالاتفاق مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، اتباع خطة جديدة هدفها ضم مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحلم ريال مدريد بضم المهاجم الفرنسي الشاب والمميز بعد نهاية الموسم الحالي، لتدعيم الصفوف الهجومية في المستقبل للمنافسة بقوة مرة أخرى على جميع البطولات المحلية والقارية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، اتفق زيدان مع بيريز على تهدئة تصريحاته في الفترة المقبلة الخاصة بمغازلة مبابي في مؤتمراته الصحفية وسيكون هناك حذر منه عن أي كلمة تخرج عن لسانه أمام الإعلام والصحافة.

اقرأ أيضًا.. زيدان: الحديث عن مبابي قلة احترام

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

ويريد الثنائي من هذا الأمر عدم إثارة غضب المسئولين في باريس سان جيرمان، خاصة وأن بيريز تجمعه علاقة قوية مع ناصر الخليفي نظيره في العملاق الفرنسي على مدار السنوات الماضية.

ويرى زيدان أن بهذه الطريقة الوحيدة من الممكن أن ينجح ريال مدريد في ضم مبابي في الموسم المقبل، مع عدم مبالغة مسئولي بطل الدوري الفرنسي في طلباتهم المادية.

الجدير بالذكر أن صفقة كيليان مبابي من المتوقع أن تكلف خزائن النادي الإسباني 300 مليون يورو لأكثر، نظرًا لقيمة اللاعب الفنية وقوته الهجومية.