أشاد مدرب فريق واتفورد نايجل بيرسون بالأداء الذي قدموه في مباراة اليوم أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بالرغم من هزيمتهم.

وسقط واتفورد أمام ليفربول بهدفين دون رد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

شاهد أهداف المباراة

وقال بيرسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لواتفورد: "كنا نعلم جيدًا أنها ستكون مباراة صعبة، وأدركنا أن المواجهة ستكون مليئة بالمخاطرة".

وأضاف: "لكنني أعتقد أننا جعلنا الأمور صعبة أيضًا على ليفربول، وصنعنا بعض الفرص للتسجيل والتي لا يمكن تصديقها".

وواصل: "لم نتمكن من استغلال تلك الفرص، ولكنني كنت سعيدًا جدًا بالعمل الجماعي اليوم، ونأمل أن يكون ذلك تحولًا لما هو قادم بالنسبة لنا هذا الموسم".

وتابع: "ليفربول فريق ممتاز ويمتلك لاعبين رائعين، وبناءً على ذلك، وبالنظر إلى صفاتهم، فيمكنك أن تجد طريقة جيدة لقياس أدائنا اليوم".

واستكمل: "لقد تم إلغاء هدف لصالح ليفربول وكان لديه بعض الفرص الجيدة، ولكن بالتأكيد في الشوط الأول كانت لدينا أفضل الفرص، لقد سجلوا هدفهم الأول وكانت لديهم فرصة أخرى قوية في ذلك الشوط، لكن إذا كان اللاعبون يتساءلون عما يتعين علينا القيام به لكسر حالة الإحباط لدينا، فالجواب هو أن نكرر ما فعلناه اليوم كل مباراة".

واختتم: "قدمنا أداءً مُقنعًا اليوم، نعم هناك خيبة أمل لدى اللاعبين في غرفة خلع الملابس، لكنني أشعر أيضًا أن العمل الجماعي أمر مهم، ويجب أن نستمر على ذلك، ومن الضروري للغاية بالنسبة لنا أن نجد طريقة للخروج من الموقف الذي نحن فيه".