اعترف لاعب فريق مانشستر يونايتد جيسي لينجارد أنه عانى من انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة بسبب مرض والدته واضطراره نتيجة لذلك إلى رعاية شقيقه الأصغر سنًا.

وتعرض لينجارد للكثير من الانتقادات بسبب تراجع مستواه هذا الموسم حيث لم يسجل إلا هدف واحد فقط.

وقال لينجارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "عادة أنا شخص نشط ودائمًا ما أحب رسم الابتسامة على وجوه الآخرين، ولكن الناس بدأوا يلاحظون التغيير في طريقتي، كنت أشعر بحالة من الإحباط والقلق والكآبة، بدا كل شيء مُلقى على عاتقي".

وأضاف: "كان الأمر هكذا "هيا جيسي، عليك التعامل مع الأمور بنفسك"، لقد عانت أمي من المرض لعدة سنوات، لكنها لم تحصل فعليًا على المساعدة، الآن هي أصبحت في حاجة إلى ذلك، لذا فقد اعتنيت بأخي وأختي الأصغر سنًا".

وواصل: "إنهما معي، لقد كان من الصعب رؤية أحبائي يكافحون وكان عليًّ أيضًا تأدية عملي كما ينبغي، دائمًا ما كنت استخدم جملة (كن على طبيعتك) ولكنني أدركت الآن أن هناك بعض الأوقات التي لا تستطيع فيها فعل ذلك، والدي وشقيقي الأكبر لوي كانا يدعماني ولكن بعض ما حدث حطم شيئًا ما داخل قلبي".

اقرأ أيضًا.. بوجبا يقترب من العودة لتدريبات مانشستر يونايتد

واستكمل: "كرجل كان ينبغي عليً تحمل المسؤولية وأن أتواجد من أجل الجميع، توجب عليَّ النضوج والتحلي بالحكمة، ولكن في بعض الأحيان عندما يكون القلق قويًا لا تتمكن من تأدية بعض الأمور، الآن يتعلق الوضع باستعادة مستواي وأشعر بقدرتي على تحقيق ذلك".

وأوضح: "كان أدائي غير جيد، وسولشاير لاحظ ذلك، أخبرني هذا الأسبوع أنه يريد المزيد مني، شعرت آنذاك أنه من الأفضل أن أصارحه بكل شيء، وإخباره بالسبب وراء تراجع مستواي، لذلك توجهت إليه وطرقت بابه".

وأردف: "عندما أخبرت سولشاير بكل شيء، قال لي أن استمر في اللعب والابتسام والاستمتاع بما أقدمه، أخبرني أن ذلك سيمنحني الثقة، إنه يعرف طبيعة شخصيتي، أحتاج أن أكون مبتسمًا، لقد أخبرني للتو أن كل شيء سيكون على ما يرام، ربما كنت فقط بحاجة لشخص ما ليقول ذلك لي".

واختتم: "قال إنه كان يريد فقط عودة جيسي القديم، وربما أستطيع فعل ذلك الآن".