أكد بدر رجب، مدير قطاع الناشئين بنادي العين الإماراتي، أنه يعتبر محمود كهربا، المنتقل حديثًا للنادي الأهلي، أحد أبناءه الذين يعتز بهم.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن ضم محمود كهربا، لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ منذ فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

أضاف رجب خلال مداخلة هاتفية لقناة "الأهلي": "كهربا أحد أبنائي وأعتز به جدًا، وأول لاعب اكتشفته في قطاع الناشئين بالأهلي وتدرب معي 5 سنوات، وكان أحد الهدافين هو ومحمود تريزيجيه في جميع المسابقات الذي اشتركوا فيها".

تابع: "كهربا قيمة كبيرة ولاعب له ثقله في كرة القدم، وإضافة كبيرة لأي فريق، وأحد الطيور المهاجرة التي عادت لبيتها".

وواصل: "كهربا سيحاول أن يضيف لنفسه تاريخ جديد في الأهلي، وهو من اللاعبين المميزين جدًا ويمتلك قدرات ومهارية وفنية عالية جدًا، سرعات بالكرة وبدونها ويجيد اللعب بالقدمين ورأسه ولديه روح عالية جدًا".

استكمل: "أنا أكثر واحد سعيد جدًا بوجود كهربا في الأهلي، بيته وعاد له من جديد".

وبسؤاله عن سبب إطلاق عليه لقب كهربا، رد قائلاً: "كهربا اسم غريب لأنه في أي مكان متواجد فيه يكهرب أي أحد، بمعنى وهو معه الكرة يفعل أشياء غير متوقعة، وإمكاناته عالية جدًا ولا أحد يدرك أو يفكر ما سيفعله أمام الخصم".

استطرد: "كهربا كان شقي جدًا وهو صغير ومؤدب ومحترم وصافي النية".

اختتم: "كل الأماكن الذي لعب فيها كهربا شيء والنادي الأهلي شيء آخر، وهي صفقة رابحة جدًا للأهلي وستكون من الصفقات البارزة التي أبرمها الأحمر في الفترة الأخيرة".