كشف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، موقف الثُنائي جوردي ألبا ونيسلون سيميدو لاعبا الفريق، من خوض مباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ألبا وسيميدو غابا عن مباريات برشلونة في الأسابيع الأخيرة بسبب الإصابة، لكنهما عادا للتدريبات الجماعية أمس الخميس، قبل مباراة الغد أمام سوسيداد.

وبسؤاله عما إذا كان سيعتمد على الثُنائي أمام سوسيداد، قال فالفيردي: "لقد تدربا في الأيام الأخيرة بشكل جيد مع باقي المجموعة، وآمل أنّ يحصلا على التصريح الطبي من أجل المُشاركة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بتلك المباراة: "سنخوض مباراة صعبة، مواجهة ريال سوسييداد واحدة من أصعب المباريات التي نخوضها خارج ملعبنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال سوسيداد: إيقاف ميسي؟ فالفيردي نفسه لا يستطيع

وأكمل: "في المواجهة الأخيرة بيننا في كامب نو، ضغطوا علينا بشكل جيد، وجلعوا الأمور صعبة للغاية، نُدرك أنّ مباراة الغد لن تكون سهلة".

وواصل: "هم دائمًا يحاولون الحصول على الكرات من الخلف، ميرينو وأوديجارد يقدمان الدعم من الوسط أراهم جيدين للغاية هذا الموسم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إصابة آرثر ميلو وموقفه من اللعب غدًا، قائلًا: "إنه يعاني من بعض الآلام في العانة، لذلك اضطررنا إلى إراحته بعد مباراة أتلتيكو مدريد، دعونا نرى ما سيحدث، أعتقد أنه لن يكون قادرًا على اللعب غدًا".