أعرب عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، علي سعادته بفوز فريقه علي المصري، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المقاولون العرب في الفوز علي نظيره المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر أثير فضائية "تايم سبورتس": "مكسب هام في توقيت مهم، نواجه فريقا كبيرا مثل المصري وهناك جهاز فني محترم بقيادة إيهاب جلال".

وتابع: "المباراة كانت تقف على تفاصيل بسيطة، وهي الذي سيخطئ أولا سيستقبل هدفا في مرماه".

وواصل: "طريقة لعب الفريقين متقاربة، وحاولنا أن نغلق على مفاتيح لعب المصري".

واكمل: "أتمنى التوفيق للمصري وبيراميدز في الكونفدرالية، وأن يصلا للمباراة النهائية وتكون بطولة مصرية مثل الموسم الماضي مع الزمالك".

وعن صدراة الدوري قال: "صدارة الدوري، ما زال مبكرا لعبنا 7 جولات ونحاول أن نجمع نقاط قدر ما نستطيع، ونعلم أننا ننافس على المراكز الأولى".

واختتم: "بالتأكيد لا يوجد في تفكيرنا أننا ننافس على المركز الأول، المنافسة على المركز الرابع صعبة والمصري ينافسنا على هذا المركز".

يذكر أن المقاولون العرب يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، حصيلة 7 مباريات، فاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر مثلها.