علق رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، عن استبعاده من منتخب مصر لأول، في الفترة الأخيرة.

وتوج رمضان صبحي بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، مع منتخب مصر الأولمبي، في البطولة التي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الماضي.

وقال صبحي خلال استضافته ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة سي بي سي، اليوم: "استبعادي من منتخب مصر سبب من الأسباب التي جعلتني أؤدي الأداء الراقي والظهور بهذا الشكل الجيد في بطولة تحت 23 سنة".

وواصل: "حزنت جدًا بسبب استبعادي من منتخب مصر، لم أشعر بالظلم وتقبلت قرار الجهاز الفني وتمنيت التوفيق للمنتخب وهذا شىء في صالح منتخب مصر وليس رمضان صبحي فقط".

واستكمل: "استبعادي من المنتخب وجهة نظر مدرب ويجب أن أحترمها في كل الأحوال، أنا وشوقي غريب كان لدينا نفس الرغبة المتبادلة بتواجدي في المنتخب الأوليمبي".

وأشار: "قلت لشوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لا يوجد لدي أي حساسية بالتواجد في المنتخب الأوليمبي وسأنضم وسأقدم أداء 100%".

واختتم: "كان شوقي غريب باستمرار يقول ليٌ أعلم أنك من الممكن أن تكون حزين بسبب تواجدك في المنتخب الأوليمبي، وباستمرار يحمسني أنني سوف أنضم للمنتخب الأول، ويكون ردي عليه دائمًا لا يفرق معي، الأهم أن نحقق شيئا في البطولة".