كشفت صحيفة "The Herald" الزيمبابوية عن وجود رغبة من قبل مدرب الزمالك السابق، ميتشو، في تدريب منتخبها الوطني خلال الفترة المقبل استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ويدرب منتخب المحاربين في الوقت الحالي مؤقتًا، جوي أنتيباس، بعد رحيل صنداي تيشدزامبوا عقب الخروج من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الماضية والتي أقيمت في مصر بالصيف الماضي.

ويحتل منتخب زيمبابوي المركز الثاني في المجموعة الثامنة من تصفيات أمم إفريقيا القادمة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر الجزائر، ولكن اتحاد الكرة في زيمبابوي يبحث عن مدرب أجنبي قوي يقود الفريق في الفترة المقبلة.

ميتشو اثناء تدريب منتخب اوغندا

وبحسب الصحيفة الشهيرة هناك، أبلغ المدرب الصربي موافقته على تدريب زيمبابوي، وذلك بعد تصريحاته عن رغبته بتدريب أحد المنتخبات الإفريقية في البطولة المقبلة بعد الرحيل عن الزمالك. (طالع تصريحاته)

ولكن هناك منافسة قوية قد تصعب من مهمة ميتشو في ظل موافقة المدرب الألماني كلاوس ديتير على العودة للعمل في قارة إفريقيا وتدريب زيمبابوي من جديد.

الجدير بالذكر أن مدرب الزمالك الأسبق لديه خبرة كبيرة مع المنتخبات الإفريقية كذلك، حيث سبق ودرب منتخبي رواندا وأوغندا من قبل.