طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، بتجهيز عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات فريق بيراميدز الأخيرة.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام بيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

طلب كارتيرون من معاونيه تجهيز فيديوهات لمباريات بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني بكأس الاتحاد الأفريقي ومباراة النجوم بكأس مصر لمتابعة القوة الهجومية للفريق استعدادا للمباراة التي ستجمع بينهما.

من المقرر، أن يقوم معاونو كارتيرون بمتابعة مباريات بيراميدز وإعداد تقرير عن المنافس من أجل معرفة تحركات لاعبي بيراميدز وأسلوب اللعب للحد من خطورة نجومه وسرعة لاعبيه.

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات في المسابقة، فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول الترتيب بعدما خاض 6 لقاءات حتى الآن.

يذكر، أن بيراميدز قد فاز على النجوم بستة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، فيما فاز على فريق نوذايبو الموريتاني بستة أهداف دون رد، ضمن منافاسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.