كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، موقف فريق الإنتاج الحربي من استاد السلام بعد حصول القلعة الحمراء على حق انتفاع الملعب لمدة 25 عامًا.

وقال شريف فؤاد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث" عبر برنامج "الجوكر": "معلوماتنا حتى هذه اللحظة، وربما بعد التفاوض شيء يتغير، أن فريق الإنتاج الحربي فقط هو الذي سيلعب على استاد السلام مع الأهلي".

وأضاف: "إذا حدث تعارض بين مباريات الأهلي سواء إفريقية أو محلية أو ودية ستكون الأولوية المطلقة أن يلعب الأهلي مبارياته على استاد السلام، والإنتاج الحربي يلعب على ملعب آخر".

طالع أيضًا.. رضا عبد العال: فايلر من أفضل المدربين.. وشقيق تريزيجيه يجمع مهارات الخطيب وأبو تريكة

وتحدث شريف فؤاد عن حالة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب الصحية، متابعًا: "ليس لدي معلومة عن زيارة محمود الخطيب لتركي آل الشيخ قريبًا للاطمئنان على صحته ردًا على زيارة الثاني للأول".

واستكمل: "الخطيب سيظل لمدة 12 يومًا في باريس ولا أعلم ما إذا سيكون هناك لقاء بين تركي أو الخطيب، ولكن كان هناك لقاء متفق عليه بعد الجلسة الأولى في منزل محمود الخطيب، لكي يضعوا أجندة وإطار للمرحلة المقبلة ويتم الاستثمار والتعاون البناء والحفاظ على العلاقة في إطارها بشكل يليق بقيمة الدولتين مصر والسعودية وبالرياضة العربية".

وأتم: "هذا اللقاء سيتم قريبًا وهل سيكون في مصر أم السعودية أم في مكان آخر، ليس لدي معلومة حتى الآن".

واختتم: "العلاقة الآن تواصل مستمر ومباشر بين تركي آل الشيخ والخطيب دون وسيط".