يرى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن النيراتزوري كان يستحق لما هو أكثر من الذهاب إلى الدوري الأوروبي.

وودع إنتر ميلان الإيطالي منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما خسر على أرضه أمام برشلونة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات (طالع التفاصيل).

وقال كونتي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كانت لدينا فرصًا للفوز بالمباراة، إذ خلقنا فرصا عديدة، لكننا افتقدنا إلى ترجمتها لأهداف".

وأضاف المدرب الإيطالي: "ليست لدي أي شكوى لأقولها، لقد بذل اللاعبون قصارى جهدهم. للأسف لم نسجل، وهذا هو الندم الاكبر بعد المباراة، علينا ان ننظر للامام، ونستعيد قوتنا".

وتابع: "هدف أنسو فاتي كان مؤلمًا، لأنه قتلنا تمامًا، نحن كنا نضغط ونبحث عن تسجيل هدف ثان، ثم استقبلنا هدفًا، إنه أمر محبط بالنسبة للاعبين".

وأكمل: "لقد شعرت بالإحباط أيضًا من أجل الجماهير التي حضرت المباراة، لقد دعمونا من البداية حتى النهاية، وخلقوا أجواء رائعة، كان يجب أن تنتهي المباراة بشكل مختلف".

وأتم": "لقد أردنا الاستمرار في دوري الأبطال وشعرنا أننا نستحق ذلك، هناك خيبة أمل من الجميع الآن، ولكن كما قلت لهم، علينا أن نرفع رؤوسنا مرة أخرى".

شاهد أهداف المباراة