اعترف ظهير وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، آشلي يونج، برفضه الانتقال إلى ليفربول قبل الانضمام إلى أولد ترافورد عام 2011.

وفاز الإنجليزي آشلي يونج مع مانشستر يونايتد خلال الأعوام الثمان الأخيرة بـ الدوري الإنجليزي مرة، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، كأس رابطة الدوري الإنجليزي مرة، كأس الدرع الخيرية مرة والدوري الأوروبي مرة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يوجه رسالة لسولشاير بشأن مستقبله

اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد وساديو ماني لاعب ليفربول

وكشف يونج عن الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "تحدث وكيلي وقتها معي، وأخبرني أنني في عامي الأخير مع أستون فيلا، وهناك بعض الأندية المهتمة بالتعاقد معي".

وتابع: "أبلغني بأن هناك اهتمام من ليفربول ومفاوضات من مانشستر سيتي ثم قال إن مانشستر يونايتد قد دخل في المنافسة على ضمي".

وأضاف: "لكنني عندما سمعت اسم مانشستر يونايتد لم أتردد لحظة واحدة، وسألته متى يمكنني مقابلة السير أليكس فيرجسون وأين هو القلم لأوقع لهم على العقود لأن لا يوجد مكان آخر يمكنني الذهاب له سواهم".

وواصل: "قراري كان محسومًا بسبب تاريخ النادي الكبير واللاعبين الذين تواجدوا هنا في أولد ترافورد وحققوا العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، لذلك كان هو المكان الذي أريد الانتقال إليه".

وأتم: "أردت أن أذهب إلى هناك من أجل أن أضع بصمتي مع أكبر نادي في العالم، ولكننا لم نتقابل مطلقًا مع مسئولي ليفربول".