قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تنفيذ برنامج خاص لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بخضوعه لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، قبل مواجهة بيراميدز في الدوري المصري.

الزمالك يواجه بيراميدز يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة، في الجولة 7 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن كارتيرون يرغب في رفع اللياقة البدنية لعبد الله جمعة من أجل تجهيزه لمباراة بيراميدز المقبلة بعدما حصل على راحة من مران أمس.

وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم من أجل شرح بعض الأمور الفنية وكيفية الاستعدادات لمباراة بيراميدز، ثم بدأ اللاعبون في تنفيذ المطلوب خلال التدريبات.

ومنح سامي الشيشيني المدرب العام للزمالك تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، حيث طلب منهم خلال التقسيمة الفنية ضرورة التركيز والضغط بشكل معين على لاعبي الهجوم لاستخلاص الكرة دون أخطاء.

وشارك ثنائي حراسة مرمى الزمالك محمد عواد ومحمد أبو جبل في تقسيمة الفريق وبعض التدريبات الفنية تحت قيادة كارتيرون، بينما اكتفى زميلهما محمد صبحي بالتدريبات التى خاضها تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

وطلب كارتيرون من أنطونيو مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز التأهيلي بالزمالك خضوع بعض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة، أمثال فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.

وخضع عمر السعيد مهاجم الزمالك لتدريبات إضافية منفردة بعد انتهاء المران الجماعي تحت إشراف خاص من كارتيرون في حضور معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز، من أجل تنفيذ بعض الجمل الهجومية.

وأدى السعيد تدريبات التسديد على المرمى واستقبال الكرات العرضية، ومنحه المدرب الفرنسي تعليمات خاصة للوصول لمستويات فنية عالية.