عقد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، والمشرف العام على قطاع الكرة اجتماعًا مع الجهاز الفنى واللاعبين داخل أروقة النادى عقب مران اليوم.

وشهد الاجتماع حضور تامر موسى عضو مجلس الإدارة، وعبد الرحمن أنوس عضو اللجنة الفنية إضافة إلى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

وأكد "عثمان" خلال الاجتماع ضرورة الالتزام والتكاتف فى المرحلة المقبلة من أجل تعديل مسار الفريق فى المسابقة المحلية وتحقيق الصعود للدور قبل النهائى فى البطولة العربية.

وقرر رئيس النادي خلال الاجتماع صرف مكافأة الفوز على الجزيرة الإماراتى والصعود لدور ربع النهائى من بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، كما أعلن رئيس النادى عن تخصيص مكافآت ضخمة للفريق فى حال تخطى عقبة الاتحاد السكندى والصعود للدور قبل النهائى من نفس البطولة.

طالع أيضًا.. عبد الرحمن مجدي يعلن تجديد عقده مع الإسماعيلي 5 سنوات ويصرح: لن ألعب في مصر إلا للدراويش

وشدد عثمان على الجميع بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة مصر المقاصة المقبلة من أجل إرضاء الجماهير المتعطشة للانتصارات والتى تساند اللاعبين بكل قوة فى الفترة الأخيرة.

على هامش الاجتماع حرص رئيس النادى على تكريم رباعى المنتخب الأوليمبى  عبد الرحمن مجدى، ومحمد صادق، ووجيه عبد الحكيم وأحمد أيمن بعد الفوز ببطولة إفريقيا وحقق الصعود لأوليمبياد طوكيو القادمة.

وقرر صرف مكافآت خاصة للرباعى من أجل تحفيزهم على مواصلة التألق الدولى وإعلاء اسم الدراويش فى المحافل الدولية.