أكد هادي خشبة لاعب فريق النادي الأهلي الأسبق، أنه لم يكن يفضل نموذج القائد الصارم صاحب الصوت المرتفع الذي يفرض الوجه الغاضب على تعاملاته مع زملائه.

وقال خشبة في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الاستاد": "كنت أتبع فلسفتي الخاصة عندما كنت قائدًا للأهلي، كنت دائما هادئا وأتعامل باحترام مع الجميع، واستطعت تطبيق الفلسفة بنجاح".

وأضاف: "محمود الجوهري حالة فريدة في كرة القدم، كان يوجه اللاعبين لمذاكرة المباراة كما يفعل هو، كان منظم لأبعد حد ويتحلى بالانضباط".

وأردف: "كان دائمًا يعمل على تحسين وتقوية خط الوسط والدفاع، حتى أطلقوا عليه لقب مدرب دفاعي".

أما عند المدربين الأجانب فتحدث خشبة قائلًا: "تسوبيل مدرب عصبي وكان كثير المشاكل مع اللاعبين". 

وواصل: "أبرز من كان يفتعل معهم تسوبيل الأزمات وليد صلاح الدين وإبراهيم حسن، وعصبيته الزائدة كانت دائما تخرجه عن تركيزه".

وانتقل للحديث عن بونفرير قائلا: "اسم كبير، ولكن كان يرفض إجراء عمليات الإحماء للاعبين، ويجعلنا نخوض التقسيمة بشكل مباشر، كنا ننتظره يلتفت ثم نقوم بعمل الإطالات لكي لا نتعرض للإصابات".

وتابع: "هولمان من المدربين الذين استمتعت معهم، كان يعطي لنا حرية كبيرة داخل الملعب".

طالع أيضًا.. مران الأهلي | انتظام صالح جمعة.. وجلسة بين فايلر وياسر إبراهيم استعدادًا لوادي دجلة

واستطرد: "رضا عبد العال كان لاعبا موهوبا جدًا، كان يرهقنا كثيرًا في التدريب، وكان يحل مشاكل كثيرة للفريق داخل الملعب، وتنازلت له عن رقم القميص في ذلك الوقت".

وانتقل خشبة للحديث عن التوأم: "حسام حسن لاعب من طراز عالمي، وما حدث من أزمة مع المدرب جعلت وجودهم في النادي أمرا صعبا وإبراهيم حسن ظهير أيمن عالمي، كان لاعبا ذي وزن ثقيل في الملعب".

واختتم: "التوأم حقق تاريخا كبيرا مع الزمالك".