يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، أن التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إن حدث، لن يلغي ما يحدث في الدوري.

ويواجه نابولي نظيره جينك البلجيكي غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وفي حال الفوز سيتأهل مباشرة لدور الـ16.

طالع أيضًا.. قائمة ليفربول لمواجهة سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

المدرب الإيطالي يعاني مع نابولي في الكالشيو، حيث يحتل نابولي المركز السابع برصيد 21 نقطة، ولم يحقق الفوز في المباريات الـ7 الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جينك: "لا يلغي التأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، ما يحدث في الدوري الإيطالي".

وأضاف: "لقد حققنا نتائج جيدة حتى الآن في دوري الأبطال وسنسعى للتأهل، ولكن يجب علينا تقييم الأمور في الدوري أكثر من أوروبا".

وأشار: "التأهل لدور الـ16 قد يمنحنا بعض الحوافز الإضافية لاستعادة الشكل الذي أظهرناه في بداية الموسم، لا أريد أبدًا أن يلعب اللاعبون من أجلي".

وأكمل: "إذا فعلوا ذلك سيكون لدي الكثير من الشكوك، أريدهم أن يلعبوا من أجلهم ومن أجل الجماهير، لقد حققنا نتائج جيدة في مجموعة صعبة، ولن نستسلم حتى النهاية".

التقارير انتشرت حول إقالته، وتعيين جينارو جاتوزو خلفًا له، إذا فشل في الفوز على جينك بدوري الأبطال، بعد التعادل مع أودينيزي في الكالشيو.

أجاب أنشيلوتي: "إذا لم أعتبر نفسي أفضل شخص يمكنه أن يحل الموقف الآن في النادي، فلن أكون هنا، لا أنتظر إقالتي".

واختتم: "لن ننظر لنتيجة مباراة ليفربول ولا تهمنا، سنسعى للفوز من أجل التأهل فقط".