يعيش أنتوني بيرك كابوسًأ منذ مباراة ديربي مانشستر، بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، الذي لعب يوم السبت الماضي على ملعب الاتحاد.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي المدينة الإنجليزية، بثنائية مقابل هدف، لمانشستر يونايتد، عن طريق راشفورد وأنتوني مارسيال، وأوتامندي سجل لسيتيزين.

أنتوني بيرك، هو المشجع الذي انتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما التطقته الكاميرات وهو يهتف بعنصرية ضد فريد لاعب مانشستر يونايتد، والقيام بحركات، يشبه من خلالها البرازيلي بالـ قرد.

أنتوني بيرك وفريد

الرجل الإنجليزي صاحب الـ41 عامًا، تم منعه من دخول مدرجات ملعب الاتحاد مرة أخرى، بسبب ما فعله، كما أكد نادي مانشستر سيتي أنه يدين الحدث.

وقال أنتوني في رسالة عبر حسابه على فيسبوك: "أنا شخص عنصري لأن الشاشات التقطت ذلك، لكنني لست عنصريًا، وكنت أضع يدي على سروالي وليس عنصرية من فريد".

وأضاف: "لم يتم القبض عليّ من قبل شرطة مانشستر، وتلقيت تهديدات بالقتل، وذلك يتأثر به أولادي، مازلت أرى صوري في أماكن عديدة يتحدث عني البعض بطريقة ظالمة، أنا لست عنصريًا".

بيرك تم إيقافه من وظيفته بشركة "كير جروب" الهندسية في إنجلترا، وذلك بسبب عدم التسامح مطلقًا تجاه أي سلوك عنصري، وسيتم التحقيق معه.