طالب أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، لاعبيه بالتحلي بالشجاعة، عند مواجهة برشلونة، غدًا الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الختامية، من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة الغد مهمة جدًا لنا، فهي ستحسم تأهلنا إلى الدور التالي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "عندما تم سحب القرعة، كان هناك حديث عن صعوبة مجموعتنا، ولكننا يجب أن نتأهل ونكون فخورين بذلك، التأهل مهم للجميع هنا".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحدد سعر بيع فيدال في الميركاتو الشتوي

وتابع: "سيتعين علينا أن نكون جيدين ومتحدين عندما تكون الكرة مع البارسا، وشجعان في الضغط، وسيتعين علينا القيام بأشياء يمكن أن تؤذي الخصم".

وواصل: "برشلونة واحد من أقوى الفرق في العالم، هو من بين 4 أو 5 فرق عندما يبدأون الموسم يفكرون بالفوز بكل شيء، هذا هو السبب في أن لديهم 22 لاعبًا على مستوى كبير".

وأوضح: "هم هادئون لأنهم تأهلوا ومتصدرين، وليس عليهم ضغط، ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا".

وأردف: "علينا أن نعيش لهذا اليوم، لقد حددت لنفسي هدف الوصول إلى عيد الميلاد بأفضل طريقة ممكنة، إذا فزنا غدا فسنذهب إلى الجولة الثانية بدوري الأبطال، يجب أن يمنحنا ذلك محفزات وشجاعة".

واستطرد: "سيكون هناك ضغط علينا، لكن يجب أن يلعب فريقنا مباريات مثل هذه، يجب أن نذهب خطوة بخطوة".

وبسؤاله عن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أجاب: "علينا أن نفكر في أنفسنا، فهم لديهم فريق رائع، أيا كان من يشارك في المباراة".

وأتم: "مر حوالي شهرين منذ مباراة الذهاب في كامب نو، وقتها لعبنا بشجاعة، ولكن في النهاية خسرنا، الآن تغير كل شيء، عاد مصابو البارسا، وسيكون الأمر أصعب".