تحاول الإدارة الفنية لنادي برشلونة بشتى الطرق، الوصول لحل من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع النادي الكتالوني عينه على مارتينيز منذ فترة طويلة، بعد أن لفت أنظاره من خلال أدائه المبهر في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، أنطونيو كونتي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، هناك تفكير من قبل الإدارة الفنية بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو وبالتعاون مع السكرتير الفني، إريك أبيدال للاستغناء عن نجم الفريق، أرتورو فيدال واستغلال رغبة إنتر ميلان لضمه للتسهيل من تعاقدهم مع مارتينيز.

ارتورو فيدال لاعب وسط برشلونة

ويأتي التفكير في بيع فيدال بعد التصريحات المثيرة للجدل التي خرج بها قبل أيام وهدد من خلالها بالرحيل في يناير إذا لم يشعر بأهميته في الفريق الكتالوني. (طالع تصريحاته)

ويبدو أن هناك تغييرًا في وجهات النظر لدى المدرب، إرنستو فالفيردي في المباراتين الماضيتين بالدوري الإسباني بعد الاعتماد على لاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش بدلًا من التشيلي.

ليصبح مستقبل فيدال مع برشلونة أكثر غموضًا من السابق وهو ما يفتح أبواب الرحيل أمامه سواء في يناير أو في يونيو المقبل.

رحيل فيدال إلى إنتر ميلان في حالة نجاحه، قد يستطيع برشلونة من خلاله إقناع مسؤولي الفريق الإيطالي تخفيض سعر لاوتارو مارتينيز الحالي المقدر بـ١١٠ ملايين يورو.

شاهد هدف فيدال في مباراة برشلونة وليجانيس