كشف لاعب فريق مانشستر سيتي، رودري، عن ما أخبرهم به المدرب بيب جوارديولا بعد الخسارة في مباراة أمس الأول أمام فريق مانشستر يونايتد، وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر السكاي بلو بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر في ملعب الاتحاد.

وقال رودري في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "المدرب دائمًا ما يحب استخلاص النقاط الإيجابية، لقد حاول دفعنا لرفع رؤوسنا، إنها لحظة صعبة للفريق، ولكن علينا مواصلة القتال".

وأضاف: "لدينا مسابقات أخرى، وأهداف أخرى مثيرة وجيدة أيضًا، ولذلك علينا الاستمرار في القتال والكفاح، وبالطبع نأمل تعافي المصابين لأنه بالتأكيد لدينا الكثير من المشاكل بسبب الإصابات، لقد تسبب ذلك في صعوبة الأمور في بداية الموسم".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد: مانشستر سيتي فريق رائع.. ومن الصعب منافسة ليفربول

وواصل: "كنا نعلم ما يستطيع مانشستر يونايتد فعله، في العديد من الأوقات نعلم ما ستفعله الفرق أمامنا ولكننا نفشل في التعامل مع ذلك".

واستكمل: "كان من المفترض أن نكون أكثر عدوانية وحسم في المباراة، كان ذلك خطأنا، الفارق بيننا وبين ليفربول كبير جدًا، أنا لا أعلم، ولكن أرغب في إخبار الجماهير أن تظل معنا لأن لدينا أشياء أخرى هذا الموسم، بطولات أخرى، نعلم أن الأمر صعب ولكن علينا القتال حتى النهاية".

وأردف: "الجماهير رائعة، ولكن عليهم مواصلة دعمنا لأن ذلك الأمر مهم، نحن لا نرغب في الحديث عن الفارق أو النظر إلى جدول الدوري، نحن لدينا الكثير من الأشياء الأخرى الجيدة هذا الموسم، ومسابقات أخرى، ومازال هناك الدوري الإنجليزي بالتأكيد، ومن ثم علينا النضال حتى النهاية، بكل تأكيد ليفربول قوي للغاية، الأمر الآن صعب ولكن علينا المحاولة".

وأوضح: "نحن سنقدم كل شيء في الدوري الإنجليزي، ولكن الأمور لا تسير بالطريقة التي نريدها، لقد عانينا من كثرة الإصابات منذ بداية الموسم، لقد اتخذنا العديد من القرارات الصارمة بالطبع في المباريات وهذا أمر صعب دائمًا".

واختتم: "الدوري الإنجليزي يحتاج لقوة جسدية وعقلية، نحن في حاجة إلى استعادة الفريق".