تحدث الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز عن مواجهة الزمالك المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يواجه بيراميدز يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة، في الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري.

واكتسح بيراميدز نواذيبو الموريتاني 6-0 أمس الأحد في الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة الكونفدرالية.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي لمباراة نواذيبو الموريتاني: "الفوز هام على نواذيبو قبل مباراة الزمالك الصعبة في الدوري، والتي لا بديل عن الفوز بها أيضًا".

وأكمل: "نسعى للفوز في مباراة الزمالك لأن آخر لقاء في الدوري لنا انتهى بالتعادل ويجب التعويض والنظر لقمة المسابقة المحلية".

وأكد: "مواجهة الزمالك ستكون مفتوحة والأبيض فريق رائع مثل الأهلي، واللعب أمام أحدهما يكون صعبًا للغاية".

وأشار: "الزمالك فريق رائع يمتلك لاعبين رائعين للغاية ومعه مدرب مميز مثل كارتيرون، وبالرغم من سعادتي بالأهداف الكثيرة إلا أنني حزين من استقبال بعض الأهداف من أخطاء دفاعية نسعى لمعالجتها سريعا".

واستكمل: "سنلعب مباراة هجومية أمام الزمالك ومباراة نهائي الكأس التي خسرناها من الأبيض مختلفة تمامًا، لأنني كنت في بدايتي مع بيراميدز، والآن الأمور مختلفة وشخصية فريقي ستظهر بصورتها المميزة في لقاء الأبيض الصعب الذي سيكون مؤثرًا تمامًا في شكل جدول الدوري المصري".

وأردف: "عبد الله السعيد شارك في لقاء نواديبو وجاهز لمباراة الزمالك المقبلة، هو لديه الرغبة والحماس للعب هذه المواجهة الصعبة، وكل اللاعبين جاهزون لهذه المباراة".

واختتم: "أعرف كارتيرون جيدًا، هو مدرب رائع للغاية ووجوده مفيد لنادي الزمالك، ولكن من الصعب أن يغير كل شيء في أسبوع واحد، هو يعلم لاعبي الأبيض جيدًا ويحترم جميع الفرق ولن يتنازل عن الفوز والتقدم في جدول الدوري المصري".