قال المدير الفني لفريق إف سي نواذيبو الموريتاني، سانتياجو مارتينيز، إنه كان يلعب ضد أحد أهم فرق قارة إفريقيا بمواجهته لفريق بيراميدز مساء الأحد.

وكان بيراميدز قد نجح في تحقيق الفوز على ضيفة الموريتاني بسداسية دون رد في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وأَضاف سانتياجو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه كان يرغب في الخروج بنتيجة جيدة في الشوط الأول وعدم تلقي أهداف، ولكن بيراميدز نجح في التسجيل وهز الشباك واستغل الفرصة وتراجع الأداء الفني والبدني وسجل عددا من الأهداف.

وأشار إلى أن الركلة الحرة التي سجل منها بيراميدز هدفه الأول كان مشكوكًا في صحتها ومثل هذه الأخطاء تبنى عليها هذه المباريات، والفريق واجه بيراميدز القوي المرشح للقب الإفريقي.

وتابع: "استقبال الفريق ٩ أهداف في مباراتين أمر صعب ولكن لا يجب أن ينسى الجميع أن نواذيبو في تجربة جديدة بأفريقيا سواء للاعبين أو الجهاز الفني".

طالع أيضًا.. أحمد ياسر: نحترم بيراميدز لكن المصري أكبر وسندخل المباراة وهدفنا الفوز

واستكمل: "المجموعة كذلك صعبة للغاية والمشوار في البداية كان غاية في الصعوبة، ومن الجيد أن يحصل الفريق على الخبرة من هذه المباريات والتعلم في المرحلة المقبلة، ونحاول الوصول لمستوى الفرق المصرية وصاحبة القوة والخبرة في القارة السمراء خلال السنوات المقبلة".

وأكد المدرب أن فرصه في الصعود للدور التالي من البطولة ما تزال قائمة وليست مستحيلة وأمامه فرصة للفوز على رينجرز في اللقاء المقبل.

واختتم: "دائمًا أردد بأن فريقي يتعلم وأتحدث مع فريقي بشأن ضرورة عدم استقبال أهداف مستقبلًا في ظل استقبال عدد كبير في المباريات الأخيرة، واللاعبون لديهم الرغبة في التعلم مستقبلًا وتفادي الأخطاء".