أشاد ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز، بفريق مانشستر يونايتد بعد فوزه على مانشستر سيتي في الديربي، مؤكدًا أنّ هذا الأداء كان الأفضل في السنوات الأخيرة؛ لكنه يعتقد أنّ الشياطين الحمر بحاجة لعودة بول بوجبا إذا أراد المزيد من التحسّن.

مانشستر يونايتد كان قد فاز بهدفين لهدف على مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، أمس السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيجز في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "هذا الأداء وهذه النتيجة ستُعطي اللاعبين ثقة كبيرة وهائلة".

وأضاف: "في كل المُباريات الكبيرة تكون بحاجة إلى هذا التركيز وهذا ما قام به اللاعبون، عندما افتكوا الكرة من لاعبي سيتي وتصرفوا بشكل جيد، رأينا لاعبي يونايتد يسببون مشاكل كبيرة للاعبي سيتي".

اقرأ أيضًا.. كايل ووكر: نتحمل مسئولية الهزيمة أمام مانشستر يونايتد ولا نلوم جوارديولا

وردًا على "ما هي الخطوة التالية الآن للفريق؟"، أجاب : "أعتقد أننا نعرف جميعًا سجل يونايتد في مواجهة الفرق الكبيرة، والخطوة التالية هي الفوز على الفرق الأخرى، هذا هو الوقت الذي يتعين علينا فيه استعادة بول بوجبا يمكنه القيام بذلك هذه هي الخطوة التالية".

بول بوجبا

وأردف: "يجب أنّ يلعب بشكل جيد ومُنتظم، تلك هي الخطوة التالية، كما يجب علينا التحلي بالصبر أمام الفرق الصغيرة التي تسبب لنا متاعب في أولد ترافورد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الفريق قدم أداءً رائعًا أمام مانشستر سيتي، أعتقد أنه أفضل أداء رأيته مُنذ سنوات لمانشستر يونايتد".