أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم الأحد، أنّ نادي آرسنال الإنجليزي، بات قريبًا من تعيين مدير فني جديد، خلفًا لمدربه أوناي إيمري المدير الفني السابق للجانرز.

إدارة آرسنال أقالت المدرب الإسباني الأسبوع قبل الماضي لسوء النتائج، بعد الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في مسابقة الدوري الأوروبي، وعُين السويدي فريدي ليونبيرج مدربًا مؤقتًا للفريق.

فريدي ليونبيرج المدير الفني المؤقت لآرسنال

وبحسب شبكة "جول" العالمية عبر مصادرها الخاصة، فإن المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في العودة للتدريب من جديد عبر بوابة آرسنال.

كوفاتش تمت إقالته من تدريب النادي البافاري الشهر الماضي، بعد الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف لهدف في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

وأفادت الشبكة أن كوفاتش ووكيل أعماله شوهدا في "ميرسيسايد" بالأمس، حيث تواجدا في ملعب "جوديسون بارك"، في مباراة تشيلسي وإيفرتون، التي فاز فيها الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

اقرأ أيضًا.. ليستر سيتي يمُدد عقد بريندان رودجرز ويغلق الباب أمام آرسنال

وأثار تواجد كوفاتش في ملعب إيفرتون التكهنات حول إمكانية خلافته للبرتغالي ماركو سيلفا الذي أقيل من الفريق، مساء الخميس الماضي لسوء النتائج؛ لكن مصدر مُقرب من المدرب الكرواتي نفى ذلك.

وأوضحت الشبكة العالمية أنّ كوفاتش سيتواجد غدًا في لندن من أجل مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام يونايتد، التي ستُقام مساء الإثنين في ختام الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت أنّه على الرغم من نفى كوفاتش لرغبته في تدريب نادٍ إنجليزي، وأنه يتواجد في بلاد الضباب لمُشاهدة المباريات فقط، لكن طبقًا لمصادرهم فإن المدرب صاحب الـ"48" عامًا يرغب في تدريب آرسنال؛ حيث تواصل ممثلو مدرب بايرن ميونخ السابق مع إدارة الجانرز في ظل بحث النادي اللندني عن مدرب جديد.