يسعي مسؤولي إدارة الزمالك، إلى فسخ التعاقد مع المهاجم المغربي الدولي خالد بوطيب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

خالد بوطيب انضم إلى الزمالك، في يناير الماضي لمدة 3 مواسم ونصف قادمًا من نادي مالاتيا سبور التركي.

ووفقاً لصحفية "هسبريس" المغربية فإن إدارة الزمالك تعتزم فسخ العقد الذي يجمعها باللاعب المغربي خالد بوطيب، بسبب تكرار إصابته في الركبة خلال الفترة الأخيرة، ما أثر بشكل كبير على مستواه وأجبره على الغياب عن الميادين لفترات متقطعة.

وأضافت: "إدارة الزمالك تريد التخلص من الأجر السنوي الكبير الذي يتحصل عليه بوطيب، البالغ حوالي مليون دولار سنويًا، وهو ما ساهم في إفشال صفة انتقاله سابقا إلى أندية، لاسيما بالدوري المغربي الاحترافي، كانت ترغب في خدماته لعدم قدرتها على تسديد هذا المبلغ".

وذكرت الصحيفة أن الدولي المغربي بوطيب يخضع لجراحة على الركبة في فرنسا، ستبعده عن الميادين لفترة تتراوح بين أربعة وستة أشهر، وهو ما عجل رغبة الإدارة البيضاء في التخلص منه والتعاقد مع مهاجم آخر بدلًا عنه.

يذكر أن الزمالك حقق فوزه الأول في دوري أبطال إفريقيا أمس علي فريق أول أغسطس الأنجولي، بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى التي تضم مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز، يوم الخميس المقبل، في اطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.