تقترب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والمؤجلة من الجولة العاشرة بسبب الأحداث السياسية التي اندلعت في نهاية شهر أكتوبر بإقليم كتالونيا.

وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتأجيل المباراة من 26 أكتوبر إلى 18 ديسمبر حتى تضمن سلامة اللاعبين من المظاهرات الاحتجاجية الرافضة للأحكام القضائية ضد بعض القادة الكتالونيين.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير الفريقين المباراة بفارغ الصبر، بسبب المنافسة المشتعلة بين الناديين على صدارة الترتيب، حيث يمتلك كلاً منهما 34 نقطة حتى الآن ولكن برشلونة يتفوق على ريال مدريد بفارق الأهداف.

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في مباراة مايوركا

ولكن حذرت صحيفة "آس" الإسبانية من جانبها ريال مدريد من خطورة الثلاثي الهجومي الحالي لنادي برشلونة وهم ليونيل ميسي، لويس سواريز وأنطوان جريزمان بعد تألقهم بالأمس أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

ونجح الثلاثي جميعهم في التسجيل بمرمى المنافس للمرة الثالثة هذا الموسم، ويبدو وأنهم يوجهون رسالة تهديد لمنافسهم بعد 10 أيام على ملعب "كامب نو".

واستطاع الأرجنتيني والأوروجوياني والفرنسي التسجيل معًا أمام إيبار في الدوري الإسباني، بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في الجولة الخامسة وبمباراة الأمس.

وتفوق، ميسي، واعتلى صدارة الهدافين على حساب مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، حيث أصبح رصيده التهديفي في الدوري الإسباني 12 هدفًا مقابل 11 للفرنسي.

شاهد أهداف ترايدنت برشلونة الجديد في مباراة ريال مايوركا