علّق لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد على الفوز الذي حققه فريقه في مباراة الأمس، أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر، على ملعب الاتحاد.

شاهد أهداف المباراة

وتمكن راشفورد من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء.

وقال راشفورد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "في الشوط الأول كان اللعب ممتعًا بشكل خاص، إنه شعور هائل، كان بإمكاننا الخروج من ذلك الشوط ونحن متقدمون بثلاثة أو أربعة أهداف".

وأضاف: "لاعبونا كانوا رائعين، كل لاعب منهم كان كذلك، كان الأداء جيدًا من حيث الكرات المرتدة، التحدي بالنسبة لنا هو مواصلة العمل بنفس الطريقة، الأمر السلبي هو أن تلك الأمور الجيدة استمرت لمدة 30-40 دقيقة فقط، مانشستر سيتي يمتلك لاعبين ذوي جودة عالية".

وواصل: "ضربة الجزاء؟ حاولت أن أكون هادئًا لكي أسجل الهدف الأول، كانت لحظة مهمة في المباراة والأهم هو أن ذلك كان سيضعنا في مركز جيد خلال المباراة كفريق".

وتابع: "فريد أضاع كرة بالشوط الأول وأنا سددت كرة في العارضة، كان في إمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، بداية الموسم لم تكن متسقة، فنحن نمتلك فريقًا شابًا ونحاول الحصول على الأساسيات الصحيحة والطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك تتمثل في المرور بهذه الأوقات الصعبة".

وأوضح: "عليك أن تلتزم مع المدرب وطريقته وأسلوبه، وإن فعلنا ذلك فإن هناك شيئًا مثيرًا في المستقبل ينتظرنا".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه الواقعة العنصرية التي حدثت ضد زميليه جيسي لينجارد وفريد، أجاب: "لقد تحدثنا عن ذلك كثيرًا خلال الـ6-8 أشهر الماضية، الحديث عن ذلك ليس أمرًا لطيفًا".

واختتم: "من المفترض أن تقوم الجهات المعنية بالأشياء الصحيحة من أجل إيقاف هذه الأشياء في اللعبة، إنها أمور سلبية بالنسبة للرياضة والدولة".