أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للفراعنة الصغار، يُعد تكريمًا من الدولة بالكامل.

واستقبل الرئيس السيسي منتخب مصر الأولمبي اليوم السبت، من أجل تكريمه ومنحه وسام الرياضة للأبطال بعد تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية: "تكريم الرئيس يعد تكريمًا من الدولة بالكامل، نشعر بسعادة الجميع بإنجاز المنتخب الأولمبي".

وأضاف: "المنتخب الأولمبي يسعى لخوض 8 وديات قبل أولمبياد طوكيو، ونسعى لحصد ميدالية أوليمبية وإضافة إنجاز جديد للكرة المصرية".

وتابع: "الأجواء كانت جميلة في التكريم من رئيس الجمهورية وكنا سعداء، وشعرنا في هذا التكريم وكأنه لحظة إطلاق الحكم صافرته معلنا فوزنا بالكأس، لأن تقدير الرئيس واستقبال المنتخب يعد تكريمًا من الشعب كله لنا".

واستكمل: "أثناء ما كنت أسلم على الرئيس تحدث معي وقال طوكيو هو الشيء المهم وتتحملوا حلم الشعب المصري في الأولمبياد".

واستطرد غريب: "الرئيس كان متابعًا جدًا للمنتخب أثناء فترة البطولة، وتحدث عن الروح والاداء التكتيكي للمنتخب".

وقال: "لدينا حلم كبير وأمامنا 7 أشهر وسنعمل على ذلك، ونريد أن نضع الكرة المصرية على الساحة العالمية، وهذا ما نسعى له من الآن".

واختتم: "سنجتهد كلنا كاتحاد ومسؤولين في الدولة لنحقق طموح الشعب المصري، ولا نظهر بشكل مشرف فقط، وسيكون لدينا هدف كبير أن نحقق نتيجة غير مسبوقة في الأولمبياد".