انتهت مباريات اليوم السبت التي أقميت ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2019، وشهدت المباريات تحقيق الزمالك الفوز على ضيفه أول أغسطس الأنجولي، وحفاظ فريق مازيمبي على صدارة المجموعة.

مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم

استطاع النجم الساحلي التونسي أن يفوز خارج دياره بثلاثية نظيفة على بلاتينيوم الزيمبابوي ومواصلة تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

وسجل كريم عريبي مهاجم النجم هدفين في الدقيقتين 23 و26 ثم عزز زميله حازم حاج حسن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني بالهدف الثالث والأخير.

ويتواجد النجم الساحلي وبلاتينيوم في المجموعة الثانية التي تضم الأهلي والهلال السوداني.

مباراة بترو أتلتيكو واتحاد العاصمة

تعادل فريقا بترو أتلتيكو الأنجولي على ملعبه مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدفٍ لمثله.

وتقدم اتحاد العاصمة بالهدف الأول الذي سجله زكريا بن شاعة بتسديدة رأسية في الدقيقة 54، ثم تعادل بترو أتلتيكو في الدقيقة 64 عن طريق لاعبه توني.

واستطاع اتحاد العاصمة أن يرفع رصيد لنقطتين، بينما حصد بترو أتلتيكو النقطة الأولى، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم صن داونز والوداد.

مباراة زيسكو ومازيمبي

حقق مازيمبي فوزًا مهمًا خارج أرضه على زيسكو الزامبي بهدفين مقابل هدف ليواصل بطل الكونغو تصدر المجموعة الأولى التي تضم الزمالك وأول أغسطس الكونغولي.

وسجل جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي هدفي فريقه في مباراة اليوم، بينما أحرز وينستون كالينجو الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

مباراة الوداد وصن داونز

استضاف الوداد المغربي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على أرضية ملعب محمد الخامس.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة، بعد فوز الفريق الجنوب إفريقي في مباراة الجولة الأولى وتعادل الوداد.

مباراة الزمالك وأول أغسطس

فاز الزمالك على أول أغسطس بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بالقاهرة اليوم ضمن ثاني جولات دور المجموعات للأميرة السمراء.

وسجل أشرف بن شرقي هدفي اللقاء ليقتنص الزمالك أول ثلاث نقاط ويحتل وصافة المجموعة بعد مازيمبي صاحب الصدارة.