أكد مدرب فريق بورنموث إيدي هاو أنه لا ينوي استخدام الإصابات التي ضربت صفوفهم، في مباراة اليوم أمام فريق ليفربول، كشماعة لتبرير هزيمتهم.

وخسر بورنموث بثلاثية نظيفة أمام ليفربول، في ملعبهم، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

شاهد أهداف المباراة

وتعرض اثنين من لاعبي بورنموث الأساسيين للإصابة خلال مواجهة ليفربول وهما ناثان آكي وكالوم ويلسون.

وقال إيدي هاو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا لا أحب استخدام الإصابات كتبرير لنا، ولكن هناك لحظات تضطر فيها للنظر إلى موقفك وطبيعة الفريق الذي تواجهه".

وأضاف: "لقد خسرنا اثنين من لاعبينا المهمين في مباراة اليوم، ناثان آكي وكالوم ويلسون، هكذا هو الحال، ومن الصعب أن نعرف حجم إصابة آكي، وتزامن الهدف مباشرة مع خروجه للإصابة، لقد أثر ذلك علينا ولم نتعاف منذ ذلك الوقت".

وواصل: "خيارات التشكيل تتقلص مع الإصابات، لهذا علينا التعامل مع ذلك، ولكن الصعوبة بالنسبة لنا هي أننا نتلقى إصابات إضافية قبل أن نستعيد اللاعبين المصابين قبل ذلك".

وتابع: "عقلية فريقي قوية ولكنها متضررة من ناحية الثقة، ويمكننا دائمًا أن نفعل ما هو أفضل، ويمكننا دائمًا أن نسأل أنفسنا بشأن ما إذا كان في إمكاننا القيام بعمل أفضل اليوم، ولكن الخصم كان قويًا للغاية".

واستكمل: "عندما تكون في هذه اللحظات يبدو الفوز التالي بعيدًا، ولكن لا يمكننا الاكتفاء بالنظر إلى هذه اللحظات وننتظر، قد نحقق الفوز التالي في مبارتنا المقبلة، من يدري!".

وعندما سُئل عن ما إذا كان هناك حاجة بالنسبة لهم للتغلب على هزيمة اليوم، أجاب: "يجب علينا ذلك، لا خيار آخر لدينا، وإلا فإن وضعنا في الدوري الإنجليزي سيكون خطيرًا للغاية".