علّق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على انتصار فريقه على إسبانيول في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز على نظيره إسبانيول، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الليجا.

وقال زيدان عقب نهاية المباراة في تصريحات لوسائل الإعلام: "لقد عانينا أمام إسبانيول، وهذا ما قلته من قبل، إسبانيول فريق لا يستحق مكانه الحالي في ترتيب الليجا، لقد شاهدتهم إنهم فريق جيد".

وأضاف: "نعم لقد عانينا قليلًا أمامهم، لكننا نجحنا في النهاية وتمكنا باللعب بهدوء وتركيز وتقديم مباراة جيدة وحقننا فوزًا مُستحقًا".

وواصل: "لقد ضغطوا علينا ولعبوا بشكل جيد خاصًة في الشوط الأول، لقد افتقرنا إلى بعض الأشياء في بعض الأحيان، ولكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل وتمكنا من إحراز هدف الفوز".

اقرأ أيضًا.. بعد تألقه أمام إسبانيول.. رودريجو: فينيسيوس لاعب رائع وكل ما يفتقده الثقة

وردًا على "هل أعجبك ما قدمه فينيسيوس في المباراة؟"، أجاب: "نعم فينيسيوس قدم أداءً جيدًا، الهدف ليس الشيء الأكثر أهمية وربما كذلك الأمر أيضًا بالنسبة له، لقد حقق مهمته ونفذ المطلوب منه، ورودريجو كذلك كان جيدًا من الناحية الهجومية والدفاعية".

وعن البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها ميندي وطرده من المباراة: "لقد انزلق، والخطأ لم يكن مقصودًا".

وبسؤاله "كيف سيتم التعامل مع كاسيميرو قبل مباراة فالنسيا وبرشلونة مع حصوله على 4 بطاقات صفراء وإصابة مارسيلو وإيقاف ميندي؟"، رد: "في الحقيقة أنا لا أعرف!".

وأتم: "أنا أستمتع بهذه اللحظة ومباراة اليوم، لقد حصلنا على ثلاث نقاط جديدة وعلينا أنّ نواصل هكذا".