أصبح إيرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، محط أنظار العديد من أندية أوروبا الكبرى، بعد تألقه مع فريقه في دوري أبطال أوروبأ.

صاحب الـ19 عامًا، سجل 27 هدفا في 20 مباراة منذ بداية الموسم، وهو هداف فريقه في دوري أبطال أوروبا، إذ استطاع أن يسجل في المباريات الخمس المتتالية بالمجموعات.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو تكشف حقيقة مفاوضات أتلتيكو مدريد لضم راكيتيتش

برشلونة يحتاج لمهاجم بديل للويس سواريز الذي يقترب من الرحيل عن البلوجرانا أو الاعتزال، لذلك إيرلينج هالاند على طاولة المفاوضات.

الشاب الذي يبلغ طوله 1.94 متر، أصبح قريبًا من بوروسيا دورتموند أكثر من أي فريق آخر، حسب ما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية.

وكشفت الصحيفة، أن لويس سواريز نصح برشلونة بأن مهاجم سالزبورج لن يكون مفيدًا للفريق، وهناك العديد من المهاجمين الآخرين في أوروبا أنسب منه لهجوم البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن مسؤولي دورتموند بارعون في اصطياد المواهب، مثل ليفاندوفسكي من قبل وكذلك بوليسيتش وسانشو وديمبلي، وأوباميانج.

وأشارت إلى أن برشلونة حدد بديل سواريز من إنتر ميلان، وهو لاوتارو مارتينيز، ولا يفكر في أي مهاجم آخر، رغم أن الأرجنتيني قد يُكلف إدارة النادي الكتالوني خمسة أضعاف ما يكلفه هالاند.