أعرب أنطونيو كونتي عن أسفه بعد تعادل إنتر ميلان، سلبيًا، متصدر الدوري الإيطالي مع روما.

وقال المدرب لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "إذا نظرت إلى اللعبة بشكل عام، فإن ميرانتي (حارس مرمى روما)، كان رجل المباراة ولم يكن لروما تسديدة على المرمى، لذا فإن الاستحواذ لا يهم كثيراً في هذه المرحلة".

وأضاف: "روما لم يشكل علينا أي خطورة، وهذه المباريات يجب أن تسجل فيها أهداف، وقد سنحت لنا عدة فرص وأرغمنا الخصم على ارتكاب عدة أخطاء بسبب الضغط عليهم والركض من منتصف الملعب".

وتابع كونتي: "كان بإمكاننا أن نكون أكثر تصميماً أمام المرمى الليلة ونفوز بالمباراة ونحصد الثلاث نقاط".

وواصل مدرب النيراتزوري: "الجوانب الإيجابية هي أنه عندما تضغط عالياً، يمكنك خطف الكرة والذهاب تجاه المرمى، الجانب السلبي هو أنه يستهلك الكثير من الطاقة، ويجعلك تترك مساحات كبيرة".

اقرأ أيضًا.. جودين بعد تعادل إنتر ميلان مع روما: لا يمكننا الفوز دائمًا

وأستطرد كونتي: "نحن نعلم أن روما جيد جدًا في تمرير الكرة، لذلك لم يكن الأمر سهلاً، وكما قلت كان حارس المرمى ميرانتي رجل المباراة، ولقد خلقنا فرص التسجيل".

وأردف كونتي بشأن حالة لاعبه أنطونيو كاندريفا، ومدى جاهزيته لمباراة الفريق أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل: "لدينا مباراة كبيرة مع برشلونة ولا أريد التحدث عن المصابين، سنبدأ بـ 11 لاعبًا وسيلعبون بالقلب والروح".

سُئل كونتي عما إذا كان يحسد الأندية الأخرى لوجود عدة لاعبين يمكن الاعتماد عليهم، وأجاب: " كما قلت في مؤتمر صحفي، نحن نحاول فقط أن نصل إلى فترة أعياد الكريسماس، اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، والجماهير تدعمنا في فترات صعبة".

وأتم: "أشعر بخيبة أمل لأنه عندما كان هناك بعض اللمسات السيئة في المباراة، كانت بعض الجماهير تتذمر، نحن نحتاج لكل شخص في هذه المعركة وهذا يشمل كل مشجع، عليهم الوقوف إلى جانبنا وعدم الهجوم على لاعب بعد لمسة خاطئة، لا تنسوا أن الكثير من لاعبي الفريق شباب وليسوا معتادين على اللعب في أجواء سان سيرو".