تُقام اليوم السبت 7 – 12 – 2019، عدد من المباريات الهامة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أبرزها مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي.

وتُستهل مباريات اليوم بمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي مع اتحاد الجزائر الجزائري، فيما يلتقي فريق بلاتينيوم الزيمبابوي مع النجم الساحلي التونسي، وتستكمل المباريات بخوض مباراة زيسكو يونايتد الزامبي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، ومساء اليوم يلتقي الوداد البيضاوي المغربي مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتُختتم مباريات اليوم السبت بمواجهة فريق الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي، حيث سيسعى الأبيض لتعويض هزيمته في الجولة الأولى من مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو.. مباراة الزمالك وأول أغسطس في دوري أبطال إفريقيا

يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، فيما احتل مازيمبي الكونغولي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي أول أغسطس الأنجولي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ويليه في الترتيب فريق زيسكو يونايتد الزامبي برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث.

مواعيد مباريات في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت

مباراة بترو أتليتكو الأنجولي واتحاد الجزائر

تُقام مباراة بترو أتليتكو الأنجولي واتحاد الجزائر، في الثالثة من عصر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6، فيما يقوم بالتعليق على أحداث المباراة عادل خلو.

مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي والنجم الساحلي التونسي

تُقام مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي والنجم الساحلي التونسي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، فيما يقوم بالتعليق على أحداث المباراة نوفل الباشي.

مباراة زيسكو يونايتد الزامبي ومازيمبي الكونغولي

تُقام مباراة زيسكو يونايتد الزامبي ومازيمبي الكونغولي، في السادسة من مساء اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

مباراة الوداد البيضاوي المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي

تُقام مباراة الوداد البيضاوي المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، فيما يقوم بالتعليق على أحداث المباراة جواد بدة.

مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

تُقام مباراة الزمالك المصري وأول أغسطس الأنجولي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7، فيما يقوم بالتعليق على أحداث المباراة علي محمد علي.

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام أول أغسطس في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا