تحدث رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن فوز فريقه على الهلال اليوم في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في القاهرة الليلة ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "استحوذت على معظم اللقاء وللأسف أحرزنا هدفين فقط، واستقبلنا هدفًا، وكنت أتمنى تسجيل المزيد في المنافس، كنت متوقع انهم سيلعبون بشكل دفاعي بحت ولم أندهش من اعتمادهم على هذه الطريقة".

وأضاف: "الأهلي استحوذ على مجريات المباراة بشكل كامل وكنت أتمنى ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف، الفريق في نهاية المباراة استقبل هدفًا كنت أرغب في تحقيق الفوز بشباك نظيفة لكن لم يتحقق ذلك".

وبسؤاله عن سبب غضب المغربي وليد أزارو رد المدرب السويسري: "أي لاعب يرغب في المشاركة ولن أعلق على أي تصرفات شخصية".

وواصل: "لا أحب المقارنات بين لاعب حالي وسابق، وأنا سعيد بأداء محمد مجدي أفشة في المباراة".

وأوضح: "كرة القدم الحديثة، الدفاع أصبح متحركًا والبطاقة الحمراء التي حصلنا عليها في مباراة النجم الساحلي، ليست صحيحة".

واستأنف: "سجلنا سعد سمير في القائمة الإفريقية لحاجة الفريق له، ومن الطبيعي أن أي لاعب لا يشارك أن يغضب".

وأضاف فايلر: "نزول أي لاعب في آخر الدقائق من الممكن أن يترجم الفرص إلى أهداف، ودفعت بمروان محسن لأن الوقت الأصلي كان به دقيقتين، بالإضافة للوقت الضائع وأنا أراه وقتا مناسبا للتسجيل".

واختتم: "ليس من الأفضل أن نفصح عن أسماء اللاعبين الثلاثة الذين سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية، لأن هذا أمر داخلي، وبعدما ننتهي منه سنعلنه لوسائل الإعلام".