أكد لاعب فريق أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه أنه سعيد للغاية بتواجده في النادي الإنجليزي، خاصة في ظل تألقه في الفترة الأخيرة.

وكان اللاعب المصري تريزيجيه قد انتقل إلى أستون فيلا قادمًا من قاسم باشا التركي في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل ثلاثة أهداف مع أستون فيلا، حتى الآن، وذلك أمام كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يعادل رقم لاعب مانشستر يونايتد السابق ويدخل تاريخ أستون فيلا

وعندما سُئل عن مقدار استمتاعه باللعب مع أستون فيلا، أجاب تريزيجيه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا أحب ذلك، إنه نادِ كبير، فريق جيد، وجماهير رائعة، هم مذهلون ودائمًا ما يتسمون بالإيجابية".

وأضاف: "الجماهير تدعمنا في المباراة، سواء فزنا أو خسرنا أو تعادلنا، هم دائمًا معنا، أنا دائمًا أرغب في جعلهم سعداء، وأتمنى أن نفعل ذلك عدة مرات بداية من الآن وحتى نهاية الموسم".

وتحدث تريزيجيه عن ملعب أستون فيلا، فيلا بارك، حيث قال: "لقد سمعت عن ذلك الملعب قبل قدومي إلى هنا، وكنت أتطلع إلى اعتباره منزلي، لم أشعر بخيبة الأمل، إنه مذهل بالفعل، كل مباراة تُلعب هنا تبدو وكأنها مباراة كبيرة، لأن الملعب يكون مزدحمًا دائمًا وصخب ومليء بالحماس، أن تكون جزءًا من ذلك هو خبرة عظيمة".

وردًا عن أفضل لحظاته مع الفريق حتى الآن، أجاب: "الناس سيقولون هدفي الأول، أمام ليفربول، من وجهة نظر شخصية هو أمر رائع ولكننا لم نفز بالمباراة، أنا أفكر أكثر في الفريق، ومن أجل ذلك السبب سأختار فوزنا المتأخر أمام برايتون كأفضل لحظاتي".

وكان أستون فيلا متأخرًا بهدف في تلك المباراة، ولكنه قلب الأمور وفاز في النهاية بهدفين.

واختتم: "أعتقد أنك تستطيع رؤية كم كنت سعيدًا في تلك اللحظة، كنت أول شخص أحتفل مع مات تارجيت، كانت لحظة عظيمة، وفوز كبير في تلك المرحلة من الموسم، أفضل شعور هو عندما تعود الجماهير إلى منازلهم سعيدة، هذا هو أفضل إحساس في عالم كرة القدم".