أكد الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أنّ مواجهة فريق ريال مايوركا في الدوري الإسباني لن تكون سهلة.

برشلونة يستقبل ريال مايوركا، مساء غد السبت، على ملعب الكامب نو، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ريال مايوركا يلعب خارج ميدانه بشكل جيد جدًا، ويحاول الضغط عليك، ونحن نُدرك أنه سيأتي بنية تحقيق شيء إيجابي".

وأضاف: "لا يمكن أنّ نسترخي أمام مايوركا، غدًا ستكون مباراة رئيسية، وعلينا أنّ نتذكر ما حدث لنا أمام ليجانيس".

وواصل: "لدينا لاعبون مُصابون، ولا أعرف كيف سيتطورون، ولن نخاطر بأحد، فنحن نتصدر الدوري، وغدًا نريد الحصول على الثلاث نقاط، وسيميدو وجوردي ألبا لم يشاركا في التدريبات الجماعية حتى الآن".

وأكمل: "سنرى ما إذا كان بإمكانهما اللعب غدًا، ولكن كما ذكرت لن نخاطر بأي لاعب، ونحن في غاية السعادة بعدما تمكنا من هزيمة بوروسيا دورتموند عقب مباراتنا السيئة أمام ليجانيس، ونحن الآن أقوياء وجيدون للغاية، ولا نريد التوقف".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها فريقه، قال: "إذا كنا لعبنا بشكل سيئ في واندا ضد أتلتيكو مدريد، لما كنا ربحنا المباراة، فمن يلعب أفضل يفوز، لقد فزنا على أتلتيكو ودورتموند ونتعرض للنقد، على الرغم من أننا في الصدارة".

اقرأ أيضًا.. رونالد كومان: تدريب برشلونة؟ لا أحب الحديث عن ذلك ولكن!

وتابع: "بالتأكيد هُناك مباريات لم نلعب فيها بشكل مثالي، وفي بعض الأحيان تخرج بنتيجة جيدة بدون مباراة رائعة، ولكن عادةٍ عندما تلعب بشكل جيد تفوز!، وأحيانًا لا".

وأردف: "لقد حصلنا على راحة والفريق على ما يرام، وليس لدينا مشكلة في لعب مباراتين في وقت قليل، ونريد أنّ نقدم مباراة جيدة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، ونريد تحقيق الفوز غدًا".

وأنهى تصريحاته موضحًا حالة جيرارد بيكيه وموقفه من اللعب في المباراة، قائلًا: "جيرارد بخير ولا يعاني من أي شيء، لقد كان لديه كدمة فقط أمام أتلتيكو".