أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بالمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قبل الديربي في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يستقبل غدًا مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر، على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وردًا على "هل الديربي لا يزال أكبر مباراة للجماهير هذا الموسم ؟"، قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعرف، ولا أفكر في الأمر".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يؤكد غياب أجويرو عن ديربي مانشستر.. ويُصرح: اللاعبون ليسوا بحاجة لمدرب في تلك الحالة!

وبسؤاله "وبالنسبة لك؟"، قال: "إنها مباراة مهمة، وسيكون هُناك تنافس كبير، سولشاير مدرب جيد جدًا، ولكن أنا لست هُنا من أجل الحكم على زملائي".

وأضاف: "لا يمكنني الحكم على أي مدرب، لأنني لا أعرف كيف يعملون، أنا أعتقد أنّ سولشاير شخص استثنائي ولكنني لا أعرفه على المستوى الشخصي".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يسخر من مانشستر سيتي قبل الديربي ويؤكد غياب بوجبا

وردًا على "هل تاريخ يونايتد مهم في مثل هذه المباريات؟": "عادةٍ ما نتحدث مع اللاعبين عن ما حدث في الموسم الماضي أو الذي يسبقه، ولكن كل شيء يتغير".

وأنهى تصريحاته، قائلًا: "غدًا اللاعبون سيقررون من سيفوز، سنواجه فريقًا نحترمه كثيرًا وجيد، ولديه تاريخ ضخم ولاعبون متميزون، لقد تحدثنا مع اللاعبين حول كيفية الفوز عليهم".