يرغب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في الحفاظ على خدمات مدربه الايرلندي بريندان رودجرز، في ظل سعي نادي آرسنال في الحصول على خدماته بعد إقالة مدربه أوناي إيمري.

الجانرز أقال مدربه الإسباني الأسبوع الماضي، لسوء النتائج بعد الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في مسابقة الدوري الأوروبي، وعين السويدي فريدي ليونبيرج مدربًا مؤقتًا للفريق.

اقرأ أيضًا.. باتريك فييرا يوضح حقيقة مفاوضاته لتدريب آرسنال

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن إدارة الثعالب قد دخلت في محادثات بالفعل مع المدرب صاحب الـ"46" عامًا، لإبقائه لمدة أطول مع الفريق وإغلاق الباب أمام إدارة آرسنال التي ترغب في جلب رودجرز.

رودجرز تولى تدريب ليستر في فبراير الماضي، وقدم أداءً رائعًا مع الفريق، حيث قاد الفوكسيس لاحتلال وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على واتفورد بثُنائية نظيفة محققًا الانتصار السابع تواليًا.

اقرأ أيضًا.. بريندان رودجرز عن ارتباطه بتدريب آرسنال: أمر طبيعي

وأوضحت الصحيفة، إن إدارة ليستر تضع اللمسات الأخيرة على العقد الجديد الذي سيقدم لرودجرز؛ حيث سيتم مكافأة المدرب الايرلندي بزيادة كبيرة في راتبه كمكافأة له لما قدمه في الأشهر العشرة الأولى له وكذلك سيمُدد بقاءه في النادي.

يُذكر أنّ رودجرز لديه عقد مدته ثلاث سنوات ونصف؛ ويتقاضى راتبًا سنويًا قدره خمسة ملايين جنيه إسترليني، كما يتواجد في عقده شرط جزائي بقيمة 14 مليون باوند.