يشعر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بالغضب من تصرفات مدربه الحالي، توماس توخيل، وهي ما تزعج أيضًا وكلاءه وقد تقوده لطلب الرحيل عن "حديقة الأمراء".

وأدعت صحيفة "آس" الإسبانية بأن اللاعب كان يشعر بالغضب عند استبداله في مباراة الأمس أمام نانت في بطولة الدوري الفرنسي، بالدقيقة 78 والدفع بزميله، ماورو إيكاردي، بدلاً منه حتى صافرة النهاية.

وبدأ تدهور العلاقة بين مبابي وتوخيل قبل نهاية الموسم الماضي، بعدما قرر الألماني عدم الاعتماد على مهاجمه في آخر مباراتين أمام ديجون ونانت بالدوري الفرنسي، وهو يعلم جيدًا أن اللاعب كان يريد المشاركة لمحاولة التغلب على ميسي في صراعهما على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يفكر في صفقة تبادلية لضم مبابي من باريس سان جيرمان

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

وشارك مهاجم باريس سان جيرمان أمام ديجون في 30 دقيقة فقط، بينما لم يظهر في مباراة نانت وفشل في اللحاق بالأرجنتيني الذي فاز بالجائزة السنوية بعد تسجيله 36 هدفا مقابل 33 هدفا للفرنسي.

وواصل توخيل تصرفاته المستفزة بالنسبة لمبابي، في الموسم الحالي، حيث قرر عدم الاعتماد عليه سوى بديل في مباراتي جالطة سراي وكلوب بروج ببطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما أزعج المهاجم كثيرًا الذي لم يفهم قرارات مدربه.

وبحسب الصحيفة أن قرارات الألماني قد تعرقل من عملية تجديده مع باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي تخشاه إدارة النادي الفرنسي خاصة في ظل محاولات ريال مدريد في التعاقد مع مبابي.

شاهد هدف كيليان مبابي الرائع بالكعب في مباراة باريس سان جيرمان ونانت