يجتمع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، مع جهازه المعاون اليوم قبل انطلاق مران الفريق؛ لمراجعة الوحدات التدريبية المنتظر تطبيقها استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقا اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الجمعة، على استاد السلام سابقًا الأهلي حاليًا، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فايلر وجهازه المعاون لوضع وحدات تدريبية بدنية بشكل يراعي ضغط المباريات خلال الفترة الحالية بعد خوض مباراة الجونة في الدوري مؤخرًا، ثم السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي بالبطولة الإفريقية، ثم مواجهة بني سويف أول أمس في كأس مصر وخوض مباراة الهلال السوداني غدا بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما يعقد الجهاز الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مساء اليوم داخل معسكر الفريق، حيث ستشهد استعراض لقطات مجمعة لمباريات الهلال السوداني الأخيرة؛ لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الغد.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

يذكر، أن الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية بدور المجموعات رفقة أندية الهلال السوداني والنجم الساحلي وبلاتينيوم الزيمبابوي.