أعرب السويسري شيردان شاكيري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه ليفربول على نظيره إيفرتون، والمشاركة والتسجيل بعد غياب بالتشكيل الأساسي.

وسجل شاكيري هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بخماسية مقابل هدفين على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد هدف شاكيري

وقال شاكيري في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أعتقد أنكم رأيتم كم كنت مستمتع على أرض الملعب، وعندما علمت أنني سألعب أردت أن أقدم أفضل ما لدي".

وأكمل: "لقد عملت بجد خلال الأشهر الماضية، لذلك أنا سعيد جدًا بالعودة، أنا في حالة جيدة الآن ويمكنني لعب العديد من المباريات".

وأشار: "لم يكن من السهل العودة للمشاركة مباشرة في الديربي، لكنني واثق دائمًا وأحاول تقديم أداء جيد ومساعدة فريقي، لقد كان يومًا جيدًا بالنسبة لنا".

شاكيري سجل هدفًا في رباعية ليفربول في الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم الريدز 4/2 في النتيجة، قبل أن يحرز فينالدوم الخامس قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

وأردف: "الشوط الأول كان لا يصدق، لقد غيرنا التشكيل ولعبنا بشكل مختلف لكن في النهاية استطعنا تقديم نفس المستوى والأداء الرائع".

وأشار: "الفضل في النهاية يرجع للفريق، يمكنك أن ترى مدى جودتنا في هذه المباريات، لقد بدأنا بشكل جيد وأنهينا المباراة بنفس الطريقة".

واختتم: "إنها فترة مزدحمة الآن وعلينا الاستمرار والفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الأهم في كرة القدم".